Francis Ledwidge



Francis Ledwidge

This year (31st July), the centenary of the death of Francis Ledwidge is being commemorated, both in Belgium and at home. When Francis Ledwidge came to Dublin to enlist for military service in the first world war, he stayed, for a short while, with friends at No.8 Ellesmere Avenue. In the Francis Ledwidge Museum in Slane, there is on display a copy of a letter written by Ledwidge from that address.

Thank you Eileen for this info

Comments

  1. حقين شراء الاثاث المستعمل بالرياض
    حقين شراء الاثاث المستعمل بالرياض تعمل على الاعتماد في عملها على أفضل الخبراء الذين يعملون في مجال شراء الاثاث المستعمل، حيث تعمل في حين شراء اثاث مستعمل على وضع أعلى سعر متوقع الأثاث والمفروشات وكذلك الأجهزة الكهربائية كل تلك القطع تعمل على شرائها ومساعدتهم في التخلص منها سواء للتجديد أو للانتقال من المنزل بشكل نهائي.
    تتمتع حقين شراء الاثاث بالرياض بكافة الخدمات التي تجعلها من أفضل الشركات المتخصصة في مجال شراء اثاث مستعمل، مثل العمالة التي تقوم على فك الاثاث المستعمل، أو الخبراء الذين يقومون بمعاينة الاثاث والأجهزة الكهربائية وتحديد السعر المناسب لهم، إلى أدوات التنزيل والسيارات الخاصة بالشركة والتي تعمل على نقل الاثاث المستعمل من منزلك إلى مصانعنا.

    ReplyDelete

Post a Comment